كيف يمكننا مساعدتك؟

قد تكون عملية التقديم للدراسة في المملكة المتحدة صعبة. ولكن بإستطاعة فريق الخبراء في نولج زون أن يقدموا لك أفضل دعم ونصائح خلال العملية بأكملها، خطوة خطوة حتى تحصل على القبول من الجامعة أو الكلية أو المركز التي اخترته.

مهمتنا هي تبسيط العملية من خلال إرشادات الخبراء التي ستساعدك على اختيار الخيار الأفضل بناء على ملفك الشخصي وتزويدك بنطاق واسع من المعلومات والنصائح.

من نحن

نولج زون هي مؤسسة إستشارية تختص في الاستشارات التعليمية البريطانية بكفائات متميزة.

نحن حريصيون على تقيم خدمات متميزة لكل من الطلاب الطامحين و الراغبين في الدراسة في الخارج. الفريق العمل المتخصص والمتعاون يوفر الارشاد والمساعدة اللازمة ليسهّل على الطلاب عملية الدراسة في الخارج.

وأيضا نوفر خدمات للمؤسسات الأكاديمية التي تسعى إلى المساعدة في إنشاء حضور داخل منطقة الشرق الأوسط.

"يسعي الجميع إلى المجد والنجاح. وتعد المعرفة بجميع أشكالها هي الوسيلة لتحقيق ذلك.
لذا لا تتوقف أبداً عن التعلّم."

- فريق نولج زون

ماذا قالوا الطلبه عنا

أشخاص حقيقين يشاركون تجربتهم مع فريقنا

Female-Icon

فاطمة علي زايد

البحرين

“كوني طالبه في المرحلة الاخيرة من المرحلة الثانوية، قد تتراكم على الضعوطات وتتعقد الأمور بعض الأحيان، حيث يجب علي التركيز على الدراسة وبذل طاقة أكبر لرفع المعدل من جهة التحضير للشهادات المطلوبة للجامعات التي أريدها من جهة أخرى، بالإضافة الى التواصل مع الاقارب والاصدقاء وزيارتهم والاشغال بالحياة اليومية، ولا أكاد أنسى أن البحث عن الجامعات والتسجيل فيها وإنهاء الإجراءات والأوراق يستنفذ الطاقة حقاً، فقد زاد الضغط على في تلك الأثناء حتى تواصلت مع الفريق للتقديم على جامعة، فلولا الله ثم هذا الفريق لما حصلت على قبول في 9 أيام فقط! فأنا أود أن أعبر عن خالص شكري وأعتزازي لمجهودهم الذي بذلوه ولمساعدتهم لي في تبسيط الأمور، وبالتأكيد أنصح الطلبه الاخرين الراغبين في الحصول على القبول او يملكون بعض الاسئلة عن الدراسة في بريطانيا بالتعامل معهم والاطمئنان التام على معلوماتهم وغير ذلك.”

– درست بكالوريوس إدارة الاعمال في جامعة ليفربول جون مورس

Ahmed Al Baker

أحمد عبدالله البكر

قطر

“من الامور الرائعة جدا التي وجدتها في نولج زون هي سرعة الرد وخصوصا في الوقت الضيق الذي تواصلت معهم فيه ، ففي خلال اقل من اسبوعين حصلت على القبول الذي كنت اريده وانا من اشد الناصحين بالتعامل مع نولج زون واذا احتجت يوما الى المساعدة فسوف يكون خياري الاول هو نولج زون وانا اشكر جميع القائمين عليه”

– درس بكالوريوس هندسة مكانيكية في جامعة ليفربول جون مورس

Mohammed Nahar

محمد نهار

قطر

“أشكر فريق نواج زون على مساعدتي في الحصول على قبول من جامعة لنكن وتسهيل وتبسيط الامور المعقدة علي، بفضل الله ثم بفضلهم تم قبولي ولله الحمد ”

– درس بكالوريوس هندسة مكانيكية في جامعة لنكن

Abdulla Al-Kurbi

عبدالله حمزه الكُربي

قطر

“أتقدم لسيادتكم بكل خالص الشكر والعرفان على استكمال اجراءات التسجيل في بريطانيا (قبول جامعي و الفيز). مما أدى ذلك لتسهيل كافة الاجراءات عند دخولي للدوله المبتعث لها دون وجود اي صعولات وهذا ان دل فأنه على الخدمة المتميزة المقدمة منكم.”

– درس بكالوريوس هندسة الكترونية في جامعة لنكن

error: Content is protected !!