تقديم طلب للدراسة في جامعة

مطلوب إرسال نسخة من ما يلي عبر البريد الإلكتروني للتقييم الأولي لتقديم المشورة بالخطوة التالية والخيارات المتاحة.

  • صورة جواز السفر
  • كشف علامات الأكاديمي
  • شهادة أكاديمية (إن وجدت)
  • المؤهلات اللغة الإنجليزية – يفضل IELTS UKVI (إن وجدت)
  • بيان شخصي (إن وجد)
  • رسالة مرجع المدرسة و / أو العمل (إن وجد)

نعم، يمكنك إرسال الوثائق التي لديك، كما هو الحال في المؤهلات الأكاديمية الخاصة بك. ومع ذلك؛ فمن المهم أن نلاحظ أن إمتحان إيلتس إلزامي لكثير من الطلاب الدوليين الذين يسعون للدراسة في المملكة المتحدة. الاستثناءات تقتصر على فئات معينة ويمكنك التحقق مع فريقنا لمعرفة ما إذا كنت تندرج تحت فئة الاستثناءات لمؤهلات اللغة الإنجليزية.

ليس هناك قيود على من وكيف وعدد من الجامعات التي يمكن التقديم على. طالما كنت طالب حقيقي والطلب لغرض الدراسة في المملكة المتحدة وتوفر متطلبات الجامعة التي تبحث عنه.

إذا كنت قد قدم طلب بنفسك او عن طريق هيئة اخرى وكنت ترغب في توسيع الخيارات، هذا يمكن أيضا أن يتم، اعتمادا على المسار المطلوب والجامعة. يمكنك الاتصال بفريقنا للحصول على مزيد من المعلومات وتحتاج إلى ذكر أين قمت بالطلب والخيارات التي تبحث عنها.

بغض النظر عن الخلفية (المدرسة أو الأسرة أو غيرها) مقدم الطلب يتم تقديم مكان على أساس القدرة الأكاديمية والإمكانيات. المرشحين المتميزين الذين أدائهم جيدا في كل مرحلة من مراحل عملية الطلب تتم بنجاح بشكل عام.

من المتوقع ان معظم الطلاب لديهم ومؤهلات أكاديمية جيدة. ومع ذلك، ليست جميع الطللاب الذين حصلوا على قبول بنجاح كان لديهم علامات بدراجات إمتياز. ونحن نقدر أن قدرات الطلاب الأكاديمية والفكرية تتطور بشكل كبير خلال دراستهم. وبالتالي، لدينا فريق قادرون على تقديم المشورة الخيارات المناسبة داخل المستوى الأكاديمي الخاص بك.
نعم، معظم الجامعات في المملكة المتحدة سوف يطلب منك أدلة على الطلاقة في اللغة الإنجليزية. هذا هو للتأكد من أنك سوف تكون قادرة على النجاح في بيئة حيث يتم إعطاء التدريس في اللغة الإنجليزية. المؤهلات الإنجليزية التي تقبلها الجامعات البريطانية هو ال IELTS. ومع ذلك، سيتم قبول العديد من المؤهلات الإنجليزية الأخرى ويمكنك الاتصال بفريقنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

عند النظر في ما تود ان تدرس ومكان الدراسة، فريقنا تطابق المصالح الأكاديمية الخاصة بك، والأهداف التعليمية والميزانية، مع خيارات ضمن الاحتياجات المطلوبة.

من المهم جدا أن تفكر في موقع الدراسة بالنسبة لك (مدينة كبيرة أو منطقة ريفية، الحرم الجامعي كبير أو الحرم الجامعي الصغيرة .. الخ)، مقدار الوقت الذي ترغب في قضاء للدراسة والتكلفة الإجمالية للدراسة و المعيش في الخارج.
التسهيلات المقدمة للطلاب الدوليين هي أيضا العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند الدراسة بعيدا عن منطقتك.

ما الذي تستطيع القيام به؟

  • تأكد من أن الجامعات التي تقدم التخصص الذي المطلوب
  • إلقاء نظرة على موقع الجامعة للحصول على شعور أولي عن الاختلافات بين الجامعات.
  • زيارة المعارض التعليمية – وهذا سوف يعطيك فرصة للقاء ممثلي الجامعة مما يتيح لك المزيد من النظر وتقديم إجابات على الاستفسارات التي تهمك عند اتخاذ قرار بشأن الوجهة التي تريدها من الدراسة.
  • الذهاب إلى يوم مفتوح – في بعض من الاحيان هنالك اشخاص لا يقررو في الجامعة حتى قد يتم زارتها. رؤية المدينة والجامعة في الواقع غالبا ما يجعلك تنظر في العوامل التي لم تكن قد فكرت بها من قبل، مثل موقع الكلية، والمرافق الكلية والجامعية.
  • النظر إلى مؤهلات المعلمين في الكليات

لدينا فريق سيكون قادرة على توجيه لكم على البرامج والجامعات والمواقع التي تلبي أفضل إحتياجتك والمتطلبات الخاصة بك. اتصل بنا إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة لمناقشة المسألة بمزيد من التفصيل.

قد تختلف عملية الطلب من جامعة إلى أخرى، ومدى شعبية البرنامج أو الجامعة التي تتقدم اليها ومستوى درجة الدراسة التي تقدم عليها. إذا كنت تريد أن تعرف الإطار الزمني لجامعة معينة يمكنك الاتصال بنا للحصول على المشورة التفصيلية.
هناك مسارات مختلفة للوصول إلى جامعة في المملكة المتحدة، والمسار الذي يناسبك يعتمد على مستواك في التعليم ومستواك في اللغة الإنجليزية. فريقنا سعداء لتقديم المشورة لك على أي أسئلة لديك حول التعليم العالي في المملكة المتحدة.
هذا يعتمد على البرنامج الذي اخترته - درجة البكالوريوس سوف تستغرق عادة ما بين ثلاث وأربع سنوات، في حين أن درجة الماجستير وعادة ما يستغرق سنة أو سنتين. بالإضافة إلى برامج للحصول على درجة عليا، هنالك العديد من الجامعات أيضا تقدم المؤهلات المهنية الغير مدرسجة تحت درجات العليا، والتي عادة ما يستغرق 1-2 سنوات لإكمال.

للطلاب الدوليين الرسوم الدراسية يمكن أن تتراوح بين 10،000 £ إلى 20،000 £ جنية استرليني سنويا (باستثناء برامج الطبية أو الجامعات التنافسية). وتتراوح نفقات المعيشة، بما في ذلك الإقامة والغذاء، والإنفاق الخاص لك من 10،000 £ إلى 15،000 £ جنية استرليني في السنة، وهذا يعتمد على النفقات الشخصية للطلاب.
ننصح بالنظر الى مقالة التالية لمزيد من الملومات “تكلفة الدراسة في المملكة المتحدة

من المستحسن أن تبدأ عملية التقدم بطلبك بمجرد أن حصلت على علاماتك فصل الأولى أو الدرجات الاكاديمية الخاصة بك إذا كنت لا تزال تدرس حاليا السنة النهائية من دراستك، أو على الأقل 6 أشهر مقدما لإعطاء الوقت الكافي لتقديم طلباتك والتحضيرات اللازمة لدراسة في الخارج. ومع ذلك، إذا كنت تسعى للدراسة في مؤسسة أكاديمية تنافسية (إوكسفورد، كامبريدج، UCL..etc.) أو بالطبع اذا كنت تنوي دراسة برنامج منافس( الطب وطب الأسنان والطب البيطري ... الخ)، نحن نوصي بشدة سنة واحدة على الأقل مقدما، حيث قد يكون لها مواعيد نهائية سابقة لتقديم الطلب.

تقديم طلب لدراسة اللغة الانجليزية

مطلوب المعلومات التالية في المرحلة الأولى، لتقييم حالتك وتقديم أفضل الخيارات التي هي ضمن الاحتياجات الخاصة بك

  • صورة جواز السفر
  • مدة الدراسة – ما هي المدة الزمنية التي ترغب دراسة دورة اللغة الإنجليزية؟
  • متى تريد أن تبدأ؟ – دورات اللغة الإنجليزية عادة ما تبدأ كل يوم اثنين من الاسبوع، على مدار السنة، فيمكن إختيار أي تاريخ يناسبك.
  • ما هي ميزانيتك شهريا؟ – المبلغ التقديري الذي يمكنك ان تتحمل لدراسة والمعيش في المملكة المتحدة. وهذه المعلومة سوف يساعدنا على تحديد أنسب المراكز المتاحة في حدود ميزانيتك.
  • انسب موقع – إذا كان لديك موقع مفضل كنت مهتما للذهاب والدراسة في.

إذا لم يكن لديك إجابات على كل هذه الأسئلة، يمكن التواصل مع الفريق لمساعدتك في اتخاذ القرار.

بالطبع نعم، فإن معظم المدارس تقبل الطلاب الذين يعتبرون ضعفاء في اللغة الإنجليزية ولا يتكلمون على الإطلاق اللغة. قد يكون من الأفضل أن تأخذ بعض دروس اللغة في بلدك أولا لكي يكون مستوك مناسب لتطوير بشكل افضل عند دراستك اللغة في المملكة المتحدة.

نحن ننصح اتخاذ أي اختبار ما قبل اللغة الإنجليزية مثل اختبار ما قبل IELTS، وهو وسيلة مثالية لاكتشاف مستواك في اللغة الإنجليزية قبل اتخاذ الامتحان الفعلي.

أنواع الدورات الرئيسية المعروضة هي:

  • الإنجليزية العامة (15-20 ساعة في الأسبوع)
  • اللغة الإنجليزية المكثفة (25-30 ساعة في الأسبوع)
  • اللغة الإنجليزية للأعمال (20 ساعة من اللغة الإنجليزية العامة + 5-10 ساعات من المفردات التجارية)
  • امتحان التحضير للامتحانات مثل IELTS ، TOFEL
  • الصيف الإنجليزية – التي تشمل الأنشطة والرحلات
  • وهناك أيضا برامج متخصصة مثل اللغة الإنجليزية للمحامين، والمهنيين الماليين، والمعلمين، وما إلى ذلك

يمكنك معرفة المزيد عن الدورات التي تقدمها الاتصال بفريقنا.

لا توجد حدود للعمر. وتقدم مدارس ومراكز اللغات برامج لمختلف الفئات العمرية. من أجل العثور على أفضل برنامج لمجموعتك العمرية، يمكنك الاتصال بفريقنا و سوف نساعدك على العثور على ما يناسبك

عادة ما توفر المدارس والمراكز اللغوية خيارات للطلاب في اختيار أماكن الإقامة المفضلة

  • العائلة المضيفة – حيث يمكنك العيش مع عائلة وفي غرفة خاصة بك أو مشتركة مع طالب آخر. وتلبية احتياجات البالغين من العمر 14 عاما وما فوق.
  • الإقامة / قاعة الطلاب – وهذا عادة ما يكون المطبخ ومنطقة المعيشة المشتركة.
  • الإقامة المدرسية الداخلية – تقع على أرض المدرسة، وتناولت سن أقل من 17 عاما.
  • شقة مع مطبخ
  • الفندق

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة اختيار ما هو المناسب لمتطلباتك، يمكنك الاتصال بفريقنا للحصول على التوجيه والمساعدة.

قد تختلف التكلفة من مدرسة لغوية إلى أخرى. ومع ذلك، في المتوسط قد يكلف حوالي 150-350 £ جنيه استرليني في الأسبوع (20 ساعة في الأسبوع، كل يوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع). تكاليف المعيشة حوالي 120-280 £ حنية استرليني في الأسبوع.

تتفاوت التكلفة تبعا لنوع السكن – عادة ما تكون العائلة المضيفة أرخص من مساكن الطلبة. وبالتالي، فإن التكلفة الإجمالية للرسوم الدراسية ومصاريف المعيشة عادة ما تصل إلى حوالي 300-700 £ جنية استرليني في الأسبوع. يجب إضافة 100 – 100 جنيه إسترليني أسبوعيا على مصروف الجيب وتكاليف النقل.

تكلفة برامج الأطفال الصيفية، يمكن أن تتراوح بين 700 £ إلى 1500 £ جنية استرليني في الأسبوع ويمكن أن تشمل الرسوم الدراسية، والسكن، والغذاء، والأنشطة الثقافية والرياضة وأكثر من ذلك بكثير.

هذه الأرقام هي تقدير فقط وبالتالي بعض المدارس / المراكز قد تهمة أكثر اعتمادا على نوع بالطبع، والسكن والدروس في الأسبوع والدروس المستفادة … الخ. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يمكنك الاتصال بفريقنا للحصول على التوجيه.

ننصح لا تقل الدورة عن أربعة إلى ثمانية أسابيع مثالية باعتبارها البداية. لأن هذا من شأنه أن يسمح لك للتكيف تدريجيا مع البيئة الجديدة، والتغلب على حاجز اللغة والبدء في التحدث باللغة الإنجليزية. ويمكنك تمديد إقامتك إذا كنت تشعر بالحاجة إلى القيام بذلك بعد ذلك.

الحد الأدنى للمدة التي يمكن أن يستغرقها هو أسبوعين وليس هناك قيود على الحد الأقصى للمدة، كما يمكنك أن تأخذ دورة سنة كاملة، إذا كنت ترغب في ذلك.

في رحلة لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع إلى إنجلترا سوف تحتاج عادة ما يلي، وهذه هي فقط العناصر التي يمكن أن تنظر والطلاب أحرار لتقديم ما يرونه مناسبة:

حقيبة كبيرة
حقيبة ظهر
جينز
البلوزات
سترة واقية
بدلة رياضية
أحذية رياضية
شباشب داخلية
تي شيرت
الجوارب والملابس الداخلية
قبعة (قبعة أو قبعة بنما)
السراويل القصيرة
ملابس السباحة / جذوع السباحة
منشفة كبيرة
مجموعة من الملابس لطيفة للمناسبات
واقية من الشمس
مواد النظافة الشخصية
أي دواء تحتاجه بسبب مرض مزمن
تليفون محمول
إذا كنت تمارس الرياضة على محمل الجد، قد تجلب المعدات الرياضية الخاصة بك والملابس.

المدرسة عادة ما توفر الفراش، ولكن من المستحسن أن تجلب منشفة كبيرة ومتوسطة الحجم

سيكون هناك بالتأكيد فائدة، كما كل يوم الطلاب لديهم 3-5 ساعات من دروس اللغة الإنجليزية تليها أنشطة أخرى، مثل الرياضة والرحلات والأنشطة الثقافية، وكلها في اللغة الإنجليزية. يتم بناء جميع الدورات حول المحادثة الإنجليزية حيث يلزم على الطلاب للحديث. حتى في هذه الفترة القصيرة يمكنك تحسين لغتك الإنجليزية والأهم من ذلك لن تكون خجولة جدا في التحدث باللغة الإنجليزية.

أسئلة عامة

نولج زون هي إستشارة التعليم البريطاني الرائدة في توجيه ومساعدة الطلاب الذين يسعون للدراسة في المملكة المتحدة. توفر خدمات للطلاب للحصول على  قبول في المؤسسات الأكاديمية في المملكة المتحدة. وقد ساعد المؤسس لنولج زون الآلاف من الطلاب منذ عام 2005، لتحقيق أهدافهم التعليمية. لدينا فريق من ذوي الخبرة والمؤهلين مدربين تدريبا جيدا لدعم وتوفير التوجيه المهني للطلاب.

نحن مستشارون التعليم البريطاني، الذين هم مؤهلون مهنيا لمساعدة الطلاب الذين يسعون للدراسة في المملكة المتحدة. ونحن نعمل من أجل مصلحة مقدم الطلب (نحن لسنا وكلاء الذين يبيعون مقدمي التعليم العالي أو الدورات). نوفر خدمات للطلاب والاهل بناء على طلباتهم ونهتم بتفاصيل الدقيقة لتسهيل العملية خطوة بخطوة.

نحن نوفر خدمات استشارية ودعم شاملة، لمقدمي الطلبات الذين يسعون للدراسة في المملكة المتحدة، أو المدارس التي تسعى المساعدة مع المتقدمين، أو رعاية هيئة تسعى التوجيه والتعليم في المملكة المتحدة والدعم، وأكثر من ذلك بكثير. يمكننا مساعدة وتوجيه أي قطاعات أو الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة تحت مظلة التعليم في المملكة المتحدة من خلال وضع وتقديم المشورة الاستراتيجيات المناسبة لتحقيق الهدف المنشود.

تكلفة خدماتنا مختلفة اعتمادا على مستوى الاحتياجات الخاصة بك. بعد المناقشة الأولية وتقييم الاحتياجات الخاصة بك، سنقوم بتقديم المشورة رسوم الخدمة.

يمكنك الدفع بواسطة نقداً أو التحويل البنكي أو عن طريق paypal (لا يتم قبول الشيكات). بعد معرفة أفضل طريقة الدفع يمكنك التواصل مع أعضاء فريقنا لتقديم المشورة حول كيفية الدفع.

المكتب رئيسية في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ولكن عملائنا من مختلف البلدان، من الشرق الأوسط و أجزاء أخرى من العالم. لذلك بغض النظر عن مكان وجودك يمكننا مساعدتك عند الإمكان.
يمكنك التواصل معنا من خلال طرق مختلفة، مثل الدردشة عبر الإنترنت، والبريد الإلكتروني، ال واتساب، مكالمة هاتفية أو يمكنك تحديد موعد لمقابلتنا في مكتبنا. يمكنك عرض تفاصيل الاتصال على صفحة "اتصل بالفريق".
سياستنا هي تقديم مشورة صادقة لكل فرد الذي يأتي إلينا مع سؤال. كهيئة مستقلة، نريد من الطلاب أداء الأفضل ما لديهم من قدرات، وبالتالي سوف يقوم الفريق بتحديد ما ينبغي تحسينه أو إذا كان هناك جانب من الطلب الذي سيثبت بعض الصعوبات. نحن لسنا مؤسسة أكاديمية ونحن نعلم من الخبرة المهنية أن بعض القرارات، في إطار عملية القبول، ليس من السهل تخديد النتيجة النهائية، علينا معرفة لماذا الطالب يود الحصول على قبول وماهي التوقعات إذا كانت ناجحة. تتطلب هذه العملية التزاما ويحتاج الطالب إلى أن يكونوا سعداء بهذا الاحتمال، لذا فإن الصدق مطلوب من مستشارينا لجميع الطلاب وأولياء أمورهم.
الطلبة الجاديين الذين يحرصون على ان هدفهم الدراسة في المملكة المتحدة، و قادرين على إثبات المؤهلات الأكاديمية والإنجليزية، وتكون ماليا وعقليا قادرين على الدراسة في الخارج.
هذا قرارك. نحن نقدم الدعم والتحضير في أي مرحلة من مراحل عملية التقديم، مع التركيز على التطبيق العملي لمقدم الطلب لضمان النتائج المرجوة. إذا كنت ترغب في الدعم، اتصل بنا ويمكننا أن نتحدث من خلال خياراتك بدونالتزام. ونحن نعمل مع العديد من المدارس أنفسنا لدعم الطلبات لها. كل مدرسة لديها تاريخ مختلف ونهج مع الطلبات إلى المملكة المتحدة.
نحن ندعم بانتظام الطلاب، الذين يتقدمون للدراسة في المملكة المتحدة. إذا كنت بحاجة إلى دعم طلب على بلدان أخرى. يمكنك الاتصال بفريقنا وربما تحويلك للممثل الذي يكون متخصص في الدولة التي تريدها.
تقدم بعض المؤسسات الأكاديمية منح دراسية للطلاب الدوليين، وهذا يمكن أن يختلف حسب مستوى الدراسة وحسب المؤسسة. العديد من المنح المقدمة تكون تنافسية والمتقدمين بحاجة إلى إثبات الإنجازات الأكاديمية الاستثنائية، أوالمطلوبة معايير معينة للحصول على منحة دراسية. فمن الأفضل دائما التحقق من موقع المؤسسة الأكاديمية على تحديث المنح الدراسية المتاحة للطلاب الدوليين. ويضاً هنالك العديد من الحكومات والمنظمات المحلية الأخرى توفر عددا من المنح الدراسية والجوائز لمساعدة الطلاب الدوليين على الدراسة. من الأفضل دائما التحقق مع مجتمعك المحلي لأي منح دراسية متاحة للطلاب للدراسة في الخارج.
تختلف فرصة عمل الطلاب لبعض الوقت أثناء دراستهم تبعا لنوع التأشيرة ومستوى الدراسة. إذا كانت مستوى دراستك على مستوى درجة البكالوريوس أو أعلى، قد يسمح لك بالعمل 20 ساعة في الأسبوع أثناء الحصول على تأشيرة طالب دولي (تأشيرة المستوى 4 - Tier 4). العديد من الجامعات لديها مركز عمل مخصص في الحرم الجامعي للطلاب ويتم الإعلان عن فرص العمل لمساعدة الطلاب على تطوير المهارات. كما تعتبر الخدمة الجامعية مصدرا مفيدا للمعلومات. ننصح دائما بالاطلاع على شروط العمل في موقع الجامعة التي تقصد الدراسة بها لتكون على اطلاع باحدث القوانين بخصوص العمل لدى الطلاب اثناء الدراسة.

تقديم طلب للدراسة في المدارس الداخلية

يمكنك إرسال طفلك إلى المدرسة الداخلية في إنجلترا في أي عمر. ومع ذلك، يعتبر 11-13 عموما السن الأنسب. في تلك السن يبدأ الأطفال في أن يصبحوا أكثر استقلالا و يتوقفون عن إرتباطهم مع والديهم.

بالإضافة إلى ذلك، خلال هذه السن، يتكلم الأطفال بالفعل لغتهم الأم بطلاقة ولن ينسوا بعد ذلك تحت أي ظرف من الظروف.

من أجل تقديم طلب لدراسة في المدرسة في المملكة المتحدة سوف تحتاج بطاقة تقرير طفلك ورسالة توصية من المعلم الحالي. قد يُطلب من الطفل أيضا أن يجلس امتحان القبول في اللغة الإنجليزية والرياضيات. بعض المدارس سوف تتطلب اختبارات إضافية في جميع الموضوعات التي اختارها الطفل (3-4 موضوعات لمستوى A). يمكن أن تدار هذه الاختبارات من قبل مدرسة الطفل في بلده أو وطنه (في امتحان الإعداد)، من قبل المجلس الثقافي البريطاني أو أنه يمكن أن يتم في المدرسة التي يتقدمون بها في المملكة المتحدة.

المدارس في المملكة المتحدة عادة ما تبدأ في شهر سبتمبر، ويوصى دائما لتطبيق ستة أشهر إلى سنة قبل تاريخ الالتحاق. بعض المدارس المتفوقة ولديها مستوى علي من الشهره لديها شواغر محدودة، مما يحد من خياراتك. وبالتالي، إذا كنت تبحث في الالتحاق إلى مدرسة ذات مرتبة عالية، قد تحتاج في بعض الاحيان إلى بدء عامين قبل، إن لم يكن ثلاثة، قبل تاريخ الالتحاق.

الرسوم لمدة سنة واحدة في مدرسة داخلية تتراوح بين 18،000 £ إلى 35،000 £ جنية استرلليني اعتمادا على المدرسة وعمر الطالب. ويشمل هذا السعر الرسوم الدراسية، والسكن، والغذاء، والكتب، والزي المدرسي، والرياضة، والتأمين الصحي.

هذه المعدلات هي مجرد تقدير وللتوجيه، وبالتالي فإن الإختلافات يمكن أن يعتمد على عوامل كثيرة من حيث ما يمكن للمدرسة أن تقدم ومرافقها.

قد يكون من الصعب، ولكن ليس مستحيلا إذا كان طفلك لديه قدرات فوق المتوسط، يتحدث الانجليزية بطلاقة وله سجل أكاديمي ممتاز.

هناك العديد من المدارس الداخلية داخل المملكة المتحدة التي يمكن أن تستوعب أي نوع من الطلاب ذوي القدرات الأكاديمية المختلفة.

يمكن للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات أن يطيروا إلى إنجلترا بمفردهم، دون والديهم (يرافقهم موظفو شركات الطيران الخاصة بهذا الخدمة). يتم تقديم هذه الخدمة عند شراء تذكرة الطائرة. في المطار، وسيقوم موظفو شركة الطيران بتسليم طفلك إلى عضو في المركز أو المدرسة الإنجليزية أو إلى أحد السائقين الذين سيقومون بعد ذلك بإحضار طفلك إلى المدرسة. يمكنك تأكد من هذه الخدمة مع شركة الطيران الخاصة بك ما هو الحد الأدنى للسن قادرة على مرافقة طفل دون ولي الأمر والخدمات المقدمة.

إذا كنت قلقا إذا كان طفلك قد وصل بأمان، فسيتم تقديم أرقام الاتصال لدعوة الشخص المعني في المركز أو المدرسة لتأكيد الوصول الآمن.

يمكننا أن نقترح على أولياء الامر النظر في المعايير التالية قبل اتخاذ قرار:

  • نوع المدارس الداخلية: تعليم من جنس واحد أو تعليم مشترك؟
  • المعيار الأكاديمي: معظم المدارس تنشر نتائج الامتحانات العامة. يمكن أولياء الامر بمراجعة معاير التقييم الأكاديمي للمدرسة. ومن بين أكثر من ألفي مدرسة في المملكة المتحدة، يتم تصنيف أولئك الذين يصنفون ضمن 300 مدرسة على أنها متميزة.
  • الميزانية: هناك ثلاث فترات في السنة ويتم دفع رسوم الإقامة الداخلية. عند معرفة الميزانية، يجب على أولياء الامر أن يدركوا أن هناك في بعض الاحيان تعديال سنويا في الرسوم في معظم المدارس. معدل النمو عادة 5٪ سنويا.
  • الموقع: قد يكون الطلاب أكثر اعتيادا على المناخ وطنهم، وبالتالي الجزء الجنوبي من المملكة المتحدة يعتبر أكثر دفئا من الجزء الشمالي. بعض الآباء يفضلون المدارس القريبة من أقاربهم. هناك مجموعة متنوعة من المدارس التي يمكن أن تلبي احتياجات مختلف الطلاب.
  • الموضوعات والأنشطة الإضافية: هناك مجموعة واسعة من المواضيع والأنشطة الاضافية في المدارس الداخلية. يمكنك مطابقة المدرسة الأنسب مع معرفة مصالح طفلك والهوايات.
  • آخري: الود، والمرافق والديموغرافيات الطلابية كلها معايير نموذجية. بالإضافة إلى ذلك، توفر بعض المدارس المزيد من الرعاية للطلاب الذين يعانون صعوبة في التعلم. إذا كان هناك أي من هذه الاحتياجات الخاصة، يجب على أولياء الامر بذكر هذا الشيء في وقت مبكر عند التشاور.

لم تجد الجواب لسؤالك؟

التواصل معنا


error: Content is protected !!